آخر المواضيع
تحميل ...
3/14/2018

شرح التسجيل وتفعيل سكريل skrill واضافة بطاقة وبنك payoneer

مارس 14, 2018




شرح التسجيل وتفعيل سكريل skrill واضافة بطاقة وبنك payoneer



بنك Skrill البنك الالكتروني المفضل لدى شركات الفوركس






للتسجيل في البنك اضغط هنا

أهم ميزة تميز هذا البنك عن أي بنك الكتروني آخر هو أن حسابك فيه يمكن أن يكون
بأي عملة في العالم (بما فيها جميع عملات الدول العربية بدون استثناء). 
لهذا يمكنك ربط حسابك في سكريل بحسابك البنكي في أي بنك في أي دولة في العالم بما فيها الدول العربية وتقوم بتحويل المال من skrill إلى حسابك البنكي أو العكس أي شحن حسابك في سكريل عن طريق حسابك البنكي. أنا شخصيا حسابي في سكريل بالدرهم المغربي والأرباح التي أستقبلها في حسابي في سكريل يقوم سكريل بتحويلها من الدولار الى الدرهم المغربي أوتوماتيكيا. ومن ثم أسحب أموالي بالدرهم المغربي إلى حسابي البنكي في بنك الشركة العامة المغربي.


بنك skrill ( أو moneybookers سابقا) هو شركة بريطانية تأسست سنة 2001 كانت بدايته في ألعاب القمار عبر الانترنت وقد تم تحويل مهامه من موقع ألعاب الى بنك الكتروني ويمنحك هذا البنك إرسال وإستقبال الأموال بشكل فوري وسريع بالإضافة الى توفره على حماية عالية لحماية الحسابات من المخاطر المتعلقة بالقرصنة كما أنه يدعم كل بلدان العالم.


ويمكن فتح حساب علي بنك سكريل الالكتروني بمنتهي البساطة حيث كل ما تريدة هوا بياناتك الشخصية ليكون حسابك البنكي متاح للتعامل وايداع وسحب الاموال.


وكما يمكنك  تفعيل حساب سكريل ببطاقة بايونير وكذالك البنك الأرضي  payoneer ويمكنك ايضا ارسال المال الى بايونيير من سكريل والعكس ومميزات كثيرا ستعرفها خلال استخدامك هذا البنك الرائع





شرح بالفيديو لطريقة التسجيل فى بنك skrill بعد التحديث الجديد 2018 








شرح طريقة تفعيل بنك السكريل مع كيفية ربطه ببطاقة والبنك الأرضي payoneer بعد التحديث الجديد 2018 








للتسجيل في سكريل اضغط هنا

للتسجيل في payoneer اضغط هنا



سكريل بقي من افضل البنوك الالكترونية في التعامل حاليا نظرا لسرعة تحويل الاموال والفائدة المنخفضة التي يخصمها عند التحويل بين الارصدة ;كما ان البنك يتيح التحويل لحسباك البنكي الخاص في اي دولة تسمح بالتعامل ببنك سكريل كحوالة بنكية عادية يخصم منها مصاريف التحويل فقط مع العلم ان العملة الاساسية في التحويل البنكي في بنك سكريل هي اليورو.



وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المنشور والى موعد اخر ان شاء الله







0 التعليقات:

إرسال تعليق